رياضة

مصطفى زيكو: حسام حسن السبب الرئيسي في انضمامي لمنتخب مصر

أكد مصطفى زيكو أن الفضل الأكبر في انضمامه إلى صفوف منتخب مصر لكرة القدم يعود إلى المدير الفني حسام حسن، مشيرًا إلى أن الأخير كان صاحب التأثير الأكبر في مسيرته الكروية.

وقال زيكو، خلال تصريحات تليفزيونية، إن وجود حسام حسن على رأس الجهاز الفني للمنتخب كان السبب الرئيسي في حصوله على فرصة تمثيل الفراعنة، مضيفًا: “لو حسام حسن مكنش موجود مكنتش هنضم لمنتخب مصر، ولو قعدت أشكره من هنا للسنين الجاية مش هوفّيه حقه”.

وأضاف لاعب المنتخب أن حسام حسن لم يكتفِ بمنحه فرصة ارتداء قميص المنتخب الوطني، بل لعب دورًا مهمًا في تغيير مسار حياته بالكامل، مؤكدًا: “هو غيّر حياتي 180 درجة”.

وتعكس تصريحات زيكو الثقة الكبيرة التي منحها حسام حسن للاعب منذ توليه قيادة المنتخب، في إطار سعيه لاكتشاف عناصر جديدة ودعمها للمشاركة على المستوى الدولي.

ويواصل مصطفى زيكو تقديم مستويات مميزة مع منتخب مصر، بعدما أصبح أحد أبرز الوجوه التي حظيت بثقة الجهاز الفني، ضمن خطة إعداد جيل قادر على المنافسة في البطولات القارية والدولية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى