حوادث

إصابة 3 أشخاص بينهم أب ونجله في حادث تصادم بالدقهلية

أُصيب 3 أشخاص، بينهم أب ونجله، في حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي عند مطلع كوبري جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع الحادث، حيث انتقلت قوة أمنية من وحدة المباحث إلى موقع البلاغ لمعاينة الواقعة والوقوف على ملابساتها.

وتبين من الفحص إصابة كل من خضر.م.ل.ف، 38 عامًا، مقيم بقرية الطيبة بنبروه، باشتباه ما بعد الارتجاج، وابنه محمد.خ.م.ل، 13 عامًا، باشتباه خلع بالكتف الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة، بالإضافة إلى فارس.ح.ر.ح، 19 عامًا، بكدمات وسحجات بالجسم.

وتم نقل الأب ونجله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، فيما رفض المصاب الثالث الانتقال، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى